معلومات عن الشاعره
الدوله الإمارات
المُشرف إرسال رسالة
إضافة ...

المعلومات المتوفرة عن الشاعره

تعد الشاعرة ( مطلع الشمس ) وهذا لقبها أحد أكبر الشاعرات الظاهرات على الساحة الشعرية في دولة الإمارات العربية المتحدة وكان ظهورها على الساحة الشعرية كشاعرة متميزة متمكنة وقادرة على مجاراة الشعراء الرجال من خلال الشعر النبطي الذي تصيغ أبياته بسلاسة وعذوبة وسهولة مما خلق لها شعبية كبيرة بين متذوقي الشعر في الإمارات ومنطقة الخليج العربي ..

بدأت الشاعرة مطلع الشمس بداية قوية في كتابة الأشعار النبطية ولذلك كان الجميع يسارع إلى شراء ملحق الإتحاد ( شعر وفن ) لقراءة قصائدها التي تتميز بالعذوبة والسلاسة والجو النفسي الجميل الذي يسيطر على قارئها ..

كتبت مطلع الشمس قصائدها في فلسطين وأطفال الحجارة ومن أشهر قصائدها تلك القصيدة التي تطالب فيها الشيخ زايد بإعادة قطع النفط عن الدول المساندة في إسرائيل وكتبت قصائدها في مدح الشيخ زايد وأبنائه وإبراز الصفات والشيم الحميدة في أبناء زايد وكتبت مطلع الشمس في الحب والشوق والبعد والرحيل والخيانة وأغراض الشعر الأخرى ..

للشاعرة مطلع الشمس ديوان شعري وحيد وهو باكورة إنتاجها وبه قرابة الأربعين قصيدة متنوعة تعبر عن إبداع وتميز نسائي في صياغة الأبيات الشعرية ..

إذا كنت تبحث عن الكلمات الشعرية الجميلة .. وإذا كنت تبحث عن الشاعرة المتميزة صاحبة الكلمات العذبة .. فستجد ضالتك في قصائد الشاعرة الإماراتية مطلع الشمس ..

القصائد

>>
>>

تعليقات الزوار

  • كُل المحتوي و التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي موقع الشعر.
  • بعض صور الشعراء و الشاعرات غير صحيحة، نرجو تبليغنا إن واجهت هذى المشكلة
  • إدارة موقع الشعر لا تتابع التعليقات المنشورة او تقوم بالرد عليها إلى نادراً.
  • لتواصل مع ادارة موقع الشعر إضغط هنا.
© 2019 - موقع الشعر - بواسطة شركة المبرمجين