رسالة حب تمليها مشاعر عاشق الغادات - حمود العطاوي

رسالة حب تمليها مشاعر عاشق الغادات
ويحضن نصها الألبوم الأزرق بين طياته

وثيقة عهد تحمل ختم سيدي سيد السادات
ولا يمكن يفك رموزها غيره إلى جاته

أنا بطلت أعايش حب يحمل طابع اللهفات
أريح خافقي وأحمي شطوني من متاهاته

على رأي المثل ما قاله القائل وطق ومات
ابا غلق قفل بابه وأتقي خيره و سياته

وبأ حفظ سره الماضي وأسوي حضر للجايات
أعايش واقعي واحتاط للقادم حساباته

كفاني ما حباني به زمان الود فيما فات
ويحفظني رؤف حافظاً غيري من آفآته

وبأ وجه خطاب لمن يريد يجربه بذات
ترا لذت غرامه ما تعادل ضعف لوعاته

يجنك هايمات متيماتاً بك وبغايات
ويورن المتيم منتهى حزنه وويلاته

وفيهم وافيه لا كن فيهم قرية اللعبات
تسلى في شعورك لين تأخذ كل غاياته

تباعد فرصتك عنها وتستهويك بالنظرات
تمنيك الوصال وتقتني للغي موضاته

ترتب خطه المضوى على الميعاد والميقات
أساليب يترجمها رجيح الفكر في ذاته

وترمي حبلها للي بعدك وصيدها قد بات
تخاطب مهجة العاشق وتسحب جل هماته

تعليقات الزوار

  • كُل المحتوي و التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي موقع الشعر.
  • التعليقات المنشورة غير متابعة من قبل الإدارة. للتواصل معنا اضغط هنا.
© 2022 - موقع الشعر