ياخلي أبسألك ترحل - سيف بن محمد

اجرحني واطعني و زيد من طعوني
عذبني و تفنن ف تعذيبي

خلاص أنا ما عدت أهتم بجروحي
كثر ما كنت أهتم بك يا روحي

وش فايدة الصوت بعد ما الفوت يفوت(ي)
أبك الصمت بعدها أفضل من النوح(ي)

و العين لا أغمضت ما عاد إبها تشوف(ي)
يا حبيبي أرجوك أبسالك عني ترحل

تراك خليت كل الموازين تختل
وإنت اللي كان بيدك العقد والحل‏

والمثل يقول صعب تربط العقدة بعد ما حبل الوصل ينحل
و ترجع حبيب مثل الأول

بعد ما قويت وقدرت ترحل
و الحب مثل الورد إذا ما سقيته يموت و يذبل

و ما كل زين حلاه يكمل
لأن الوحيد الكامل سبحانه عز وجل

يا فلان لو أنا كنت مكانك كنت من نفسي وتصرفاتي أبخجل
و ما كنت بالحكم و اللوم ع الشخص أعجل

لعن أبوك ذي تصرفات كل ما أسألك عن شي تتهجم علي و تفلني فل
بس أنا كنت أتقبل كل تصرفاتك و أعتبرها زي الورد و العطر و الفل

يا خلي أرجوك أبسالك عني ‏ترحل
ترى عيوني يكفيها إنها بدل دمعها قامت دم(ن) تهل

تعليقات الزوار

  • كُل المحتوي و التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي موقع الشعر.
  • التعليقات المنشورة غير متابعة من قبل الإدارة. للتواصل معنا اضغط هنا.
© 2022 - موقع الشعر