قالو علامك؟ - حسن الوطري

قالوا علامك شارد الفكر سرحان
جسمك معانا مير الافكار برا

قلت الحقايق ماخفت عالي الشان
من واحدٍ وسط الحنايا مقرا

صد وهجرني دون حجه وبرهان
الله واكبر كيف جار وتجرا

من عقب ماهو دايم الدوم شفقان
اليوم اشوفه من صحيبه تبرا

قال المثل من قبلنا بماضي الازمان
لابد من عقب الحلا اتذوق مرا

ياليت عرفٍ بيننا كان ماكان
او ليت ربي لد خيره وشرا

تمت الإضافة بواسطة :منيرة العبسي
© 2022 - موقع الشعر