ياشين نبش الجرح من عقب ما طاب
نزفه مضاعف والالم جاير حيل
اجور من جرح القرايب ولانساب
واجور من حمل الجمل في سند ميل
واجور من بعض الاسامي واللاقاب
الي على غير اهلها عام وتحيل
قال المثل لا تامن السيل والداب
الداب سمه موت والغدر بالسيل
ياليت ابن برمان عن رحلته غاب
ولا رافقه طيره مع الخرج والخيل
ماني بحب اهل المظاهر ولاكذاب
الي لهم وجهين في الصبح والليل
الي على وقت الرخاء كانهم اصحاب
وكلا يقول انه ولد ذيب واشعيل
يلي تخضون اللبن ما بعد راب
يدينكم تبخس موازين بالكيل
من لا يغبر شاربه عاد هو شاب
ما دسمه لاقل من جسمه الحيل
وملا يهاب الناس ما هو بمنهاب
ايعيش باوهامه ووقته غرابيل
ومن عيب الاشراف لابد ينعاب
لابد دورات الليالي له تميل
العلة الي مالها حل واطباب
اما قلعها الله جابت تعاليل
شخصتها والي ظهر بعض الاسباب
تقفي تهاويل وتقبل تهاويل
ياصقر يالي معتلي فوق مرقاب
سج النفس وافرد جناحيك بالحيل
بعض الصداقه من حديدين واجناب
اخير من ربع على القول والقيل

تعليقات الزوار

  • كُل المحتوي و التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي موقع الشعر.
  • بعض صور الشعراء و الشاعرات غير صحيحة، نرجو تبليغنا إن واجهت هذى المشكلة
  • إدارة موقع الشعر لا تتابع التعليقات المنشورة او تقوم بالرد عليها إلى نادراً.
  • لتواصل مع ادارة موقع الشعر إضغط هنا.
© 2020 - موقع الشعر - بواسطة شركة المبرمجين