الجار

لـ صالح اللخمي، ، بواسطة غادة العلوي، في غير مُحدد

الجار - صالح اللخمي

السعيد الذي يبدي لجاره موده واحترام
 
امتثالا لما قال النبي في التواصل والتقرب
 
لانه اوصى بسابع جار مادام بيت(ن) جار بيت
 
طبع الاجواد لا خاطر يكدر ولا وجه يجيه هم
 
مثل الاخوان جيران المواثيق بيضان الوجوه
 
والعرب مثلوا وانه يقول المثل فيما تقول
 
اشتر الجار قبل الدار واسند على منشا متين
 
وان رماك الزمان الشين في وجه جار(ن) ما ينقدا
 
بع بيوتك بنصف القيمه وارحل عن الجار الدني

تعليقات الزوار

  • كُل المحتوي و التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي موقع الشعر.
  • التعليقات المنشورة غير متابعة من قبل الإدارة. للتواصل معنا اضغط هنا.
© 2022 - موقع الشعر