رفيقي رفيقي لو يجيه الخطأ نرضيه

لـ ، ، في المدح والافتخار، آخر تحديث :

رفيقي رفيقي لو يجيه الخطأ نرضيه
وتكرم شواريبه من الشحم والدلّه
على ايش الجفا؟يالله عسى ربنا يهديه
اشوفه عدل عن سلم الاجداد والملّه
اذا هو تغانا الله يزيده غنا يغنيه
ولا عاش في ظليّ ولا عشت في ظلّه
يريدالتحدي بالخطاء بس مايمديه
مادامه زمى من غير ما يلحقه زلّه
نوى يلوي ايديني وأنا مالويت ايديه
ومن طبعنا في ربعنا نستر الخلّه
لو أن المرض ماله يكن ميسمٍ يكويه
وحرّ المياسم يبري الضيم والعلّه
يقول المثل من لايعرف الصقر يشويه
ومن لا يعرف السيف مايقدر يسلّه
عسى اللى حصله من دروس الزمن يكفيه
اذا كان عنده عرف والعلم يفطن لّه
معه عقل وعيونه على سيره تقديه
وابا دعي الاه العرش في دربه يدلّه
حسن عامر آل عيسى

تعليقات الزوار

  • كُل المحتوي و التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي موقع الشعر.
  • بعض صور الشعراء و الشاعرات غير صحيحة، نرجو تبليغنا إن واجهت هذى المشكلة
  • إدارة موقع الشعر لا تتابع التعليقات المنشورة او تقوم بالرد عليها إلى نادراً.
  • لتواصل مع ادارة موقع الشعر إضغط هنا.
© 2019 - موقع الشعر - بواسطة شركة المبرمجين