سلام الله سلام مثل طلع الخوخ والرمان

لـ حسن عامر، ، في غير مُحدد، آخر تحديث

سلام الله سلام مثل طلع الخوخ والرمان - حسن عامر

حسن عامر
سلام الله سلام مثل طلع النخل والرمان

على الحضار والشعار والقاصين والداني
أقوله بعد ماجال القدم في منتدى العتبان

ورجلي فى مكان اهل الكرم والطيب وداني
علي عمير

هلا يامرحبابك يامسلم والعلوم اسمان
على دله وتمره ماهي ابمشمش ورماني

ليا من جيت تبغا الطيبه تلقى لها عنوان
وباقيت السوالف مالها فالدار عنواني

حسن عامر
اقول بك البقاء يالشاعر اللى يبني القيفان

ليا قيلت بيوت الشعر قالوا يسلم الباني
خيالك لايروح بعيد مالي فالخطاء بنيان

أنا اقصدشجرت الرمان ما ريداسمها الثاني
علي عمير

قصايدنا على قول المثل تسري مع الركبان
لكن انتم حصرتوها على غامد وزهراني

الا يالعزوه اللي تسكنون ابعالي الضلعان
يقولون العرب فيها الورود اشكال والواني

حسن عامر
قصايدنا نوازنها ونعرف شوكة الميزان

ونظم الشعر ابد ماهو يخص فلان وفلاني
نعم نسكن جبال شامخه من سالف الجدان

ومن دون الورود السيف نقطع به يد الجاني
علي عمير

تخصصتو بفن العرضه اللي تطرب الطربان
تدقون الطبول وترقصون ابروس الامتاني

نمر ابداركم فالصيف لا هلت عليه امزان
طبيعه عندكم ماهيب فالمغرب وعمّاني

حسن عامر
تخصصنا تخصص يازميلي يطرب الشجعان

ماهي رقصة ميوع وشكشة ياليل ياداني
تمرون أرضنا يامرحبا واهلين بالضيفان

على راس الطلي تقلط وبعده واجب واني
علي عمير

علامك من كلام الحق واللي ينطقه زعلان
تخوضون البحور ولابها لولو ومرجاني

انا ماجيت ادور غير ظل الغصن والبستان
وانا اعرفكم رجالٍ تكرمون الضيف والعاني

تعليقات الزوار

  • كُل المحتوي و التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي موقع الشعر.
  • التعليقات المنشورة غير متابعة من قبل الإدارة. للتواصل معنا اضغط هنا.
© 2021 - موقع الشعر