ابن الذئب يتعرض لاطلاق نار كثيف بسبب هجائه

للكتاب: عبير البوح،


الشاعر القطري محمد بن الذيب تعرض لإطلاق نار قبل مغرب يوم أمس السبت بالقرب من مركز حرض التابع لمحافظة الاحساء بالمنطقة الشرقية، وذلك من قبل مجهولين لاحقوه بعد تجاوزه لمنفذ البطحاء الحدودي .

وذكر منتدى الأخدود المقرب من محمد بن الذيب أنه حدث تبادل إطلاق للنار بين محمد بن الذيب والمجموعة التي تلاحقه ولم ينتج عنها أي إصابات في الطرفين .

وقد أشار أحد الموقع أنه هاتف احد المقربين من الشاعر محمد بن الذيب والذي قال " أنه كان برفقة عائلة قادمين من الامارات للمملكة لأداء العمرة ، وبعد دخوله منفذ البطحاء تفاجأ بسيارة سوداء تلاحقه على الطريق ، وبعد وصوله لحرض قام بإنزال عائلته في استراحة على الطريق وعاد لمقابلتهم ، وبعد وصوله لهم بادروه بإطلاق نار كثيف فرد عليهم بالمثل من مسدسه الشخصي، واضطر للاحتماء بسيارته من وابل الرصاص ففروا من الموقع لجهة غير معلومة .

وقد اتصل ابن الذيب بأحد شيوخ قبيلته المعروفين والذي قام بدوره بالاتصال مع مسئول سعودي رفيع لاطلاعه على الأمر ، حيث وعد الأخير بملاحقة الجناة والقبض عليهم .

وقد تأكد وصول ابن الذيب للعاصمة الرياض ، وقد ذكر نفس الموقع انه حاول استطلاع الخبر من الجهات الأمنية حيث نفى مدير شرطة منفذ البطحاء تلقيه بلاغاً عن الحادثة.

جدير بالذكر ان الشاعر بن الذيب يعرف بقصائد هجائية لاذعة ادخلته في خلافات شائكة مع بعض الشخصيات الخليجية وزملاءه الشعراء ، وقد تعرض للتحقيق أكثر من مرة في بعض دول الخليج

ن.م<!-- / message -->

© 2024 - موقع الشعر