التسجيل عن طريق هذا الرابط :

https://www.alsh3r.com/signup

الموافقة على الشروط ومن ثم البيانات الشخصية مثال الاسم او اللقب : محمد احمد (يكون اسم ثنائي بالنسبة للشعراء اما الشاعرات فيكون الاسم الاول او لقب ) ومن ثم الاسم الثلاثي مثال : محمد احمد محمد (يكون الاسم الثلاثي صحيح وهو خاص للإدارة ولا يطلع عليه احد ) وبقية البيانات عاديه اما بالنسبه للصوره الشخصيه كما هو معروف بالشبكة العنكبوتية اذا كانت معلوماتك سليمه سوف يتم الموافقه على العضويه خلال 24 ساعة.

كل من يمتلك عضويه في شبكة الشعر يستطيع ان يضيف بموقع الشعر مايلي : اضافة شاعر , اضافة قصيدة كتابيه , اضافة قصيدة صوتيه , اضافة مقطع بلوتوث , اضافة مسج , اضافة مقال , اضافة قصه , اضافة كتاب , اضافة خبر ادبي , اضافة نبذه عن شاعر.

نعم هناك مجال مفتوح لمراسلة الاعضاء عن طريق صندوق البريد او عن طريق المحادثه الشخصية .

لتحميل مقاطع البلوتوث عن طريق الماوس بالضغط يمين سوف تكون هناك قائمة اختيار حفظ الهدف بأسم وتم حفظها وتحميل المقطع على جهازك او عن طريق نسخ الرابط ووضعه في برامج التحميل الداون لود.

البحث في اعلى الموقع تستطيع كتابة الاسم الاول من الشاعر او الحرف الاول من الاسم الاول او الاسم الثاني او القبيله اما بالنسبه للبحث عن قصيدة يتم عن طريق البحث الشامل اسفل الموقع وهو عن طريق موقع قوقل.

شبكة الشعر تهدف إلى توثيق الشعر الماضي قبل الحاضر وخدمة متذوقي الشعر ومحبيه لا تهدف إلى شيء اخر وتطويرها مستمر بما يخدم محبين الشعر ومتذوقيه .

التطوير مستمر في جميع مجالات واقسام شبكة الشعر والقادم نتمنى ان يعجب الجميع ويليق بمستوى الشعر .

عند امتلاك عضويه والدخول بأسمك هناك مركز الخدمات تجد به اضافة شاعر الدخول على هذا اللنك ثم اضافة البيانات وثم تنفيذ وانتظر حتى يتم تفعيل الديوان وبجب ان يكون اسم الديوان بأسم العضوية .

  1. أن يكون طالب الديوان شاعراً أو كاتباً معنياً بشؤون الساحة الشعرية والأدبية بغض النظر عن الجنسية أو المذهب أو العرق أو الانتماءات الأخرى.
  2. المشاركة في الموقع مجانية ومن دون أي رسوم مادية
  3. أن يكون المشارك مهتماً بالتواصل مع الشعراء والشاعرات من مختلف دول العالم عبر الموقع.
  4. أن يلتزم المشارك بعدم الإساءة أو التجريح للأعضاء الآخرين، وأن يلتزم في نصوصه بالآداب والذوق العام.
  5. ان يكتب الشاعر الثنائي و الثلاثي الصريح، بينما يمكن للشاعرات الاكتفاء باللقب (بالاسم الثناني)للأسماء المستعار للشاعرات اللواتي يكتبن بأسماء مستعارة.اما (الاسم الثلاثي )يجب ان يكون الاسم الصحيح .
  6. الإشارة إلى موقع شبكة الشعر في حال نقل أو نسخ أي مادة من الموقع.
  7. المواد المنشورة في الموقع، يتحمل مسؤوليتها الكاتب نفسه ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع والقائمين عليه.
  8. يتيح الموقع خاصية الرد على المواد المنشورة، لذا فيتعين على المشارك تحمل الردود الإيجابية أو السلبية من الزوار والأعضاء، مع إمكانية قبول أو مسح التعليقات من قبل المشارك نفسه.
© 2004 - 2017 - موقع الشعر