إن كان تنشد عن حياتي فأنا حي

لـ عيسى المحبي، ، في الغزل والوصف، 2،474، آخر تحديث

إن كان تنشد عن حياتي فأنا حي - عيسى المحبي

إن كان تنشد عن حياتي فأنا حي
وإن كان تنشد عن مماتي فأناميت

يحرم علي النوم والزاد والمي
من أمس لا بليت ريقي ولا أغفيت

جتك العلوم ولا تقل ليش وأش في
وباقي علوم أعطيتها الستر وأخفيت

أخبارعيسى كلبوها كما هي
يركض على الفاضي ولم يلحق الفيت

أشقيت روحي والنتيجه ولا شي
رحنا على قول المثل مثلما جيت

عزاه ياقلب(ن) طواه الندم طي
ما جت لي الدنيا على ماتمنيت

الحظ عاندني وتدبيري السي
والا الفرص جتني إلى سدت البيت

كنت أحسب ان السالفه كلها يي
وكابرت يوم أخطيت ماكني أخطيت

ليتك دريتي وأيش سوا الندم في
لكن لو ماعاد تنفع ولا ليت

واليوم ما ينفع علاج(ن)ولا كي
صحيح ماعاد ينفع الضرب ف الميت

© 2022 - موقع الشعر