تجري الاستعدادات هذه الأيام على وضع اللمسات الأخيرة لانطلاق مسابقة “شاعر المعنى” لشعراء المحاورة بعد أن تم الاعلان عن أسماء الشعراء ال 48 المتأهلين للتصفيات النهائية، حيث ستكون بداية انطلاقة مسابقة شاعر المعنى خلال الايام المقبلة وسيحتضن مسرح مدارس المملكة بالرياض حلقات البرنامج المباشرة.

وقد أكد عدد من الشعراء المتأهلين استعدادهم لخوض المنافسة، حيث قال الشاعر سعد بن رمثة الشهراني انه يعد الجمهور بالمفاجآت السارة لهم من خلال مشاركته في البرنامج. وأضاف : سأحرص انا وزملائي على ان يكون السيف سعوديا.

في حين قال الشاعر علي العضياني العتيبي: شاعر المعنى طموح كل شاعر محاورة موهوب بعيداً عن الأضواء ، ومن خلال ما حققه من نجاح مبهر في نسخته الاولى عزمت على المشاركة وتأهلت إلى مرحلة ال ٤٨ بتوفيق الله عز وجل.

من جانبه قال الشاعر حسين بن شتوي الحبابي: أشكر قناة الساحة والقائمين عليها ولجنة التحكيم على اختياري ضمن قائمة ال ٤٨ ولدي امل وطموح في تحقيق مستويات متقدمة فانا لم اشارك لمجرد المشاركة إنما للحصول على احد المراكز المتقدمة، وقدم الحبابي شكره وتقديره لجمهور شعرالمحاورة وعدد من الشعراء الذين آزروه وشجعوه على المشاركة.

وأخيرا عبر الشاعر القطري عبد الله الغرينيق المري عن بالغ سعادته وسروره ببلوغه مرحلة ال 48 لخوض غمار مسابقة “شاعر المعنى” وقال إن المنافسة قوية والأسماء المتأهلة لها ثقلها في ساحة المحاورة، ولكن ذلك سيزيد من الإصرار ومواصلة الجهود لإبقاء سيف المعنى قطرياً.


تعليقات الزوار

  • كُل المحتوي و التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي موقع الشعر.
  • بعض صور الشعراء و الشاعرات غير صحيحة، نرجو تبليغنا إن واجهت هذى المشكلة
  • إدارة موقع الشعر لا تتابع التعليقات المنشورة او تقوم بالرد عليها إلى نادراً.
  • لتواصل مع ادارة موقع الشعر إضغط هنا.
© 2020 - موقع الشعر