شاعر الوطن وحرف الواو الذي لا ينتهي

للكتاب: عبير البوح،


طالب الشاعر سعود القت الفائز بمسابقة شاعر الوطن على قناة صدى

جميع من يشكك باستحقاقه الفوز التوجه لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود أأأمير منطقة جيزان مشيراً إلى أنه

لا يرضى بالخطأ وأن الحلقة الأخيرة كانت صعبة بوجود لجنتين وجمهور كبير وتنافس بين شعراء كبار مؤكداً أنه جاء لخدمة الوطن في هذا المجال المهم والحيوي وأضاف : هذا وسام على رأسي وأنا أؤكد بأني نلت اللقب باللجنة وليس التصويت .

وأشار القت إلى أنه لا يخشى مقارنته بالشاعر خلف بن هذال لأنهم يخدمون الوطن في هذا المجال والجميع مكمل لبعضه وأفاد بأن هذا لا يقلل من شاعرية خلف أو مكانته بين الشعراء .

وقال أن استلام الجائزة من يدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جيزان و الاحتفاء الذي وجده في مطار الملك خالد من استقبال حافل جعله يشعر بالسعادة البالغة .

وعن مشاريعه القادمة قال الفائز بالمركز الأول بمسابقة شاعر الوطن : سأقوم بكتابة مسيرتي في البرنامج وطباعتها في كتاب خاص .

من جهته أكد الشاعر فلاح أل مخلص أن هناك تلاعباً بالنتائج مشيرا إلى أن هذا التلاعب كشف عنه بعض أعضاء لجنة التحكيم و أضاف قائلا: قلت هذا الحديث أمام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أثناء الحلقة الختامية وسأقوم

بأخذ النتائج الرسمية من قناة صدى وفي حال ثبت التلاعب سأرفع شكوى رسمية للجهات المختصة لأخذ حقي المادي والمعنوي والمشكلة أن اللجنة تلقي اللوم على إدارة البرنامج والعكس صحيح لضياع حقوقنا ولكني مصر على معرفة الحقيقة ومع احترامي للشاعر سعود القت فهو أقل مستوى من الشعراء المشاركين .

© 2024 - موقع الشعر