دخول | تسجيل


الشاعر: هزاع البديري ومشاركة في كتاب مشاعر ولاء ووفاء

الكاتب هزاع البديري | أخبار الشعراء | | المشاهدات 2،488


التقيم 3.5/5
بسم الله الرحمن الرحيم

شارك الشاعر المبدع وأبن شاعر غطفان : الشاعر : هزاع البديري

صوره المقال
في كتاب مشاعر ولاء ووفاء ابناء قبيلة مطير وهو أهدى
لصآحب السموء الملكي الأمير : محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود .
نائب وزير الدآخليه لشئون العكسريه .

صوره المقال


صورة لرد صاحب السمو الملك الأمير محمد بن نايف على ابناء قبيلة مطير الذي هنأوا سموه بسلامته بأسم أعضاء ديوانية مطير ( قصر الحومة الثقافي ) .



صوره المقال

تحت رعآية الشيخ سعد بن زعول المطيري
صوره المقال

فكرة كلاً من :

صوره المقال
أ. عبدالرحمن بن محيا القعياني المطيري
أ. أحمد بن صالح الشلاحي المطيري

محتوى هذا الكتاب الذي قدم إهداء لمقام سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الادخلية للشؤن الأمنية وقدم إلى أبناء هذا الوطن وأبناء مطير خاصه يتضمن الشكر لله سبحانه وتعالي على سلامة سمو الأمير من ما تعرض له على يد الخارج عن دين الله وشريعة الإسلام .
فكرة الكتاب تحمل بين طياتها نبذ العنف على المستوى الديني والاجتماعي والقبلي .

أردنا من هذا الكتاب أن يكون وثيقه وطنيه يستفيد منها وطننا بشكل عام وأبناء قبيلتنا قبيلة مطير عندما يجدون شيوخهم وأدبائهم يستحقرون وينبذون الفكر الإرهابي .
الرساله التي أردا هذا الكتاب إيصالها لمن يطلع عليه هي أن قبيلة مطير على مستوى مشائخها وأدبائها ومفكريها ومثقفيها يدينون بالولاء والطاعه لمليكهم ووطنهم وينبذون من تسول له نفسه بإتباع منهج الفئه الضالة وما أفراد هذه القبيلة إلا عينه تمثل المجتمع السعودي كافة ولم يكن الاقتصار على أفراد من قبيلة مطير إلا لصعوبة جمع ما كتبه أفراد الشعب السعودي وسهولة جمع هذه المقالات والأفكار من قبيله واحده إلى حدً ما إيماناً بأننا نخدم وطننا وديننا وولاة أمرنا بما قمنا بجمعه للأهداف السابقة الذكر .