اسماء شعراء مهرجان ليالي فبراير

للكتاب: طراد السويدي،


كشف الشاعر الكويتي المعروف سعود الفهد رئيس لجنة الأمسيات الشعرية في مهرجان ليالي فبراير في مؤتمر ٍ صحفي أقيم يوم أمس في دولة الكويت عن مجموعة من أسماء نجوم الشعر في الخليج العربي والتي ستشارك في إحياء

أمسيات المهرجان حيث ستشهد مشاركة نخبة من الأسماء المعروفة من بينهم الشعراء: ناصر الفراعنة، سليمان المانع، خلف بن هذال، ياسر التويجري، عبد العزيز الفراج، مرزوق العتيبي، هلال المطيري.

وتأتي هذه المشاركة من كبار نجوم الشعر بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في السنة الماضية حيث شارك في المهرجان مجموعة كبيرة من الشعراء والشاعرات من بينهم شاعر المليون في النسخة الأولى محمد بن فطيس المري والشاعرة الشيخة لولوة آل خليفة من البحرين وشعراء آخرون تألقوا في أمسيات ليالي فبراير..

هذا ومن المتوقع أن تضيف اللجنة المنظمة مجموعة من الأسماء المعروفة في الأمسيات من بينها شاعر المليون في النسخة الثالثة زياد بن حجاب بن نحيت والشاعر المعروف حامد زيد والشاعر المعروف سعد علوش . كما وتجدر الإشارة إلى أن الأمسيات منقولة حصريا ً على تلفزيون دولة الكويت وتلفزيون الوطن وستقوم جهات إعلامية أخرى بإعادة النقل كناقل مشارك في المهرجان .

© 2024 - موقع الشعر