أقيمت في الجامعة العربية المفتوحة أمسية شعرية للشعراء خالد المحسن وبدر الضمني وبدر اللامي وحضرها عدد من طلبة الجامعة وجانب كبير من متذوقي الشعر ومجموعة من الصحافيين والإعلاميين في الكويت وعدد من القنوات الشعرية، وقد تألق شعراء الأمسية في طرح قصائدهم الجميلة على مسامع الجمهور، وتنوعوا بطرق القضايا الاجتماعية التي ظهرت في الآونة الأخيرة، ما جعلهم يحلقون بالجمهور المتعطش لهؤلاء الشعراء الذي يعتبر ارقاما صعبة في الساحات الخليجية، ما جعل هذه الامسية متنفسا حقيقيا لمتابعي الشعر في الكويت.

ومن الاسماء الاعلامية التى حضرت الأمسية (الإعلامي ممدوح المحسن ومدير تحرير «المختلف» نايف الرشيدي والكاتب خالد العتيبي والصفي محمد صالح العتيبي وخالد فيصل السبيعي وماجد الخالدي ومبارك الحجيلان والزميل مهدى العجمي وسعود الخمسان ورعد الشمري ومحمد الناصر السبيعي ومجموعة أخرى.

ومن جانب آخر شكر مسؤول الشؤون الطلابية بالجامعة العربية المفتوحة فرع الكويت مسفر العمر الإخوة الشعراء والحضور الكريم، وكما شكر الإدارة الجامعية، كما أكد بشكره للمجلس الطلابي برئاسة مبارك العربود واللجنة المنظمة لهذه الأمسية.

وأكد العمر بأن نجاح هذه الأمسية هو دليل على حرص الإدارة الجامعية للأنشطة الثقافية والاجتماعية داخل الجامعة عن طريق المجلس الطلابي، متمنين من المجلس الطلابي بأن يهتم بجميع الأمور الدينية والوطنية والاجتماعية والثقافية وأن الإدارة الجامعية على أتم الاستعداد لدعم هذه الأنشطة.

شكر خالد سعيد الخميس رئيس اللجنة المنظمة للامسية الشعرية ورئيس لجنة الشؤون الطلابية بالمجلس الطلابي في الجامعة العربية المفتوحة فرع الكويت الإخوة الشعراء (بدر اللامي وخالد المحسن وبدر الظمني) والاعلامي خالد الفضيلة وكما شكر الحضور الكريم والادارة الجامعية وقسم شؤون الطلبة تحت رئاسة مسفر العمر على نجاح هذه الامسية وكما شكر وسائل الاعلام التي حضرت وغطت هذه الأمسية.

كما أكد الخميس أن المجلس الطلابي سيقدم في الفترة المقبلة عدة انشطة وهذا ضمن جدول اعمال المجلس الطلابي وانه حريص على هذه الانشطة الدينية والوطنية والثقافية والاجتماعية والاكاديمية، وذلك لما لها من اهمية للطلبة بوجه خاص والجامعة بشكل عام، متمنين من الإدارة الجامعية مد يد العون مع المجلس الطلابي.


تعليقات الزوار

  • كُل المحتوي و التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي موقع الشعر.
  • بعض صور الشعراء و الشاعرات غير صحيحة، نرجو تبليغنا إن واجهت هذى المشكلة
  • إدارة موقع الشعر لا تتابع التعليقات المنشورة او تقوم بالرد عليها إلى نادراً.
  • لتواصل مع ادارة موقع الشعر إضغط هنا.
الوقت المطلوب للقراءة
3 دقائق و 46 ثانية
© 2019 - موقع الشعر - بواسطة شركة المبرمجين