أمسيات مهرجان أهل القصيد الشعري الرابع

للكتاب: موقع الشعر،


تستمر التغطية الخاصة لمهرجان (أهل القصيد الشعري الرابع) الذي يقام على مسرح الشامية بالكويت للعام الرابع على التوالي بالفترة من 10/30 الى2008/11/30 بنقل فضائي رسمي من تلفزيون سكوب arab sat : 12283v - nile sat :12360h وتلفزيون البحرين وذلك في يناير 2009.

أحمد نجم (الرئيس التنفيذي لهيئة إذاعة وتلفزيون البحرين): لقد سعينا وحرصنا في هيئة إذاعة وتلفزيون البحرين أن نقدم كل ما يهم المشاهد وأن نكون من الفضائيات المميزة التي تنتهج الإبداع كطريق للتميز، وبعد النجاح الذي تحقق بالعام السابق لمهرجان أهل القصيد الشعري وقد شهدنا ذلك بأنفسنا فأننا نمد يد العون للقائمين على هذا المهرجان في هذا العام لنسير معا قي طريق النجاح بلا توقف آملين من الله التوفيق.

الشاعر خالد بن سعود الكبير:

أنا سعيد بالدعوة التي قدمت إليه من القائمين على مهرجان أهل القصيد الرابع للمشاركة في هذا الحدث الثقافي المميز والسعودية والكويت وجهان لعملة واحدة وبلد واحد وأحبابنا أعضاء اللجنة المنظمة العليا للمهرجان لهم حق علينا بالدعم والمؤازرة في أي نشاط يقومون به ونحن على استعداد للوقوف معهم بأي شكل من الأشكال سائلين المولى عز وجل التوفيق للجميع.

الشاعر طلال السعيد:

إن مشاركتي الدائمة والمتواصلة مع هؤلاء الشباب في مثل هذه الفعاليات الكبرى مـا هي الا دعم منا لمثل هـذه المجهودات التي تخدم الموروث الشعري والثقافي على مستوى الخليج ككل وواجب علينا كرواد في هذا المجال أن نقدم أقصى مـا نستطيع من جهد لإعطاء دافـع لأبنائـنا أعضاء اللجنة المنظمة العليا للمهرجـان لمواصـلة هذه النجاحات المتكررة والتي قسم الله لنا معهم أكثر من فعالية سابقة ونتمنى لهم النجاح المتواصل.

الشاعر عوض بو فقايا:

لقاء جمهور الشعر أمر يتوق له أي شاعر يبحث عن ترسيخ اسمه في صفحات تاريخ هذا الموروث ولقاء جمهور بلدي بـالذات تحدي بالنسبة لي لكي أؤكد المكانة التي شرفوني بـالوصول إليها من خـلال مشاعرهم وردة أفعالهم طـوال مسيرتي الشعرية المتواضعة أتمني النجاح للمهرجان ولأهلة وأتمنى أن أرضي جماهيره.

الشاعر نصار السويط:

سعيد جدا بالمشاركة في مهرجـان أهـل القصيد الرابع حيث تـعد هذه المشاركة الثانـية لي مع أهـل القصيد وأتشرف أن ألبي دعوة أخواني باللجنة المنظمة العليا للمهرجان للمشاركة معهم والتي أتمني أن تكلل جهودهم بالنجاح وأشكر جميع القائمين على هذا المهرجان وأتمنى لهم النجاح والتوفيق بإذن الله.

الشاعر سعد براك:

أتشرف باختيار اللجنة المنظمة لأكون من ضمن الأسماء الرائعة من الشعراء المشاركين في مهرجان أهـل القصيد الرابع والتواجد بهذا المهرجان يعد إضافة جديدة لـي وبمسيرتي الشعرية فأتمنى أن ألبي رغبة الجمهور الكريم وأن أستطيع أن أقـدم لهم أفضل ما لـدي وأتمنى التوفيق لجميع المشاركين.

الشاعر سعد المويهي:

سعيد لاختياري ضمن الأسماء المشاركة في مهرجان أهل القصيد الرابع وأتمنى النجاح لي ولجميع الشعراء المشاركين في هذا المهرجـان الذي يعتبر منارة للشعر ولخدمة الموروث الشعري في الخليج سائلا الله التوفيق والنجاح.

الشاعر لافي ذباح:

أن مهرجان أهل القصيد الرابع من المهرجانات المميزة التي تضيف إلي أي شاعر وهو مهرجان له عدد كبير من المتابعين بالكويت ودول الخليج العربي وأنا سعيد بالدعوة التي قدمت لي للمشاركة واشكر القائمين على المهرجان وأتمنى التوفيق لي ولجميع الشعراء المشاركين وأتمنى أن نرضي الجمهور والحضور الكريم.

جدول مهرجان أهل القصيد الرابع

الامسيات

الامسيات التاريخ الشعراء الوقت

الاولى 31/10/2008 (الأمسية الأولى) لافي ذباح- محمد فهد العرجاني- راضي الهاجري

عريف الأمسية الإعلامي إبراهيم بو عيده

(الأمسية الثانية) نصار السويط- عبد الله الراشد- عايض الهاجري

عريف الأمسية الإعلامي أحمد الفضلي 8 مساء الثانيه 7/11 محمد جار الله السهلي- محمد معرفي- سعد براك

عريفة الأمسية الفنانة- زهرة عرفات 9.30 مساء الثالثه 14/11 عوض نفاع- عوض بو فقايا- ماجد الخالدي

عريفة الأمسية الإعلامية مها محمد 8 مساء الرابعه 21/11 هادي المنصوري- مهدي آل حيدر- سعد المويهي

عريفة الأمسية الفنانة بثينة الرئيسي 8 مساء

نتمنى لجميع الشعراء كل التوفيق .

© 2024 - موقع الشعر