جرهد البيد

لـ سلطان عتيق الحربي، ، في غير مُحدد، آخر تحديث

جرهد البيد - سلطان عتيق الحربي

تكفلك الايام كشف الحقايق
 
لاصرت وافي ماتخون المواعيد
 
ومهما تشوف من البشر لاتضايق
قال المثل لو تبتعد حبك يزيد
ابعد لجل لاجيت فايق ورايق
اتجامل الواقع وهم المقاريد
اللي ولو ماهو على النفس لايق
لاراق بالك .. فيه ماجيت بالعيد
ابعد وشوف البعد .. جنة حدايق
سجة فكر .. ترويقته جرهد البيد
في بر خالي .. ماتشوف العوايق
مد النظر لاتقصره .. وانظر بعيد
تطفي بها .. نار الهموم الحرايق
ويرتاح بال (ن) .. ماسلا الهم ويهيد
وتفك بيبان الهموم الغلايق
لاراق بالك .. عاد بالروح تجديد
© 2022 - موقع الشعر